مشعل سيراميك

مشعل سيراميك

تطبيق Torbo®: مجفف ملابس غاز، نطاقات غاز، فرن غاز، أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، شوايات غاز، فرن غاز، موقد غاز، غلاية غاز، موقد غاز. المشعل الخزفي هو عنصر تسخين متخصص يستخدم للإشعال في أنظمة التدفئة والاحتراق المختلفة. عادة ما يتم تصنيعه من مواد مثل كربيد السيليكون أو نيتريد السيليكون أو أنواع السيراميك الأخرى المعروفة بمقاومتها لدرجات الحرارة العالية ومتانتها.

إرسال استفسار

وصف المنتج

لمشعل سيراميك، كل شخص لديه اهتمامات خاصة مختلفة حول هذا الموضوع، وما نقوم به هو تعظيم متطلبات المنتج لكل عميل، وبالتالي فإن جودة المشعل الخزفي الخاص بنا قد لقيت استحسانًا من قبل العديد من العملاء وتمتع بسمعة طيبة في العديد من البلدان. هاينينغ توربو منتجات السيراميك المحدودة. يتميز جهاز إشعال السيراميك بتصميم مميز وأداء عملي وسعر تنافسي، لمزيد من المعلومات حول جهاز إشعال السيراميك، لا تتردد في الاتصال بنا. تُستخدم أجهزة الإشعال الخزفية في مجموعة واسعة من التطبيقات، بما في ذلك الأفران التي تعمل بالغاز والنفط ومواقد الحبيبات ومواقد حرق الأخشاب وأجهزة التدفئة الأخرى. تم تصميم هذه المشعلات لتوليد حرارة شديدة بسرعة، مما يجعلها مناسبة لبدء عملية الاحتراق في هذه الأنظمة.

تشمل المزايا الرئيسية لأجهزة الإشعال الخزفية عمر الخدمة الطويل ومقاومتها لدرجات الحرارة المرتفعة والموثوقية. وهي معروفة بأدائها المتسق وقدرتها على تحمل الظروف الصعبة. ونتيجة لذلك، تعتبر أجهزة الإشعال الخزفية مكونات أساسية في العديد من أجهزة التدفئة، مما يضمن الإشعال الآمن والفعال.


جهاز إشعال السيراميك Torbo®

العنصر: الشاعل السيراميك

التطبيق: مجفف ملابس غاز، نطاقات غاز، فرن غاز، أنظمة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، شوايات غاز، فرن غاز، موقد غاز، غلاية غاز، موقد غاز

الموديل: HS80

الجهد: 80 فولت

المواد: نيتريد السيليكون

الحامل: سيراميك الألومينا (مع الفولاذ)، الشكل والحجم حسب الطلب.

كفاءة عالية، تصل إلى 1000 درجة مئوية في 17 ثانية

سلك الرصاص: مقاومة 450 درجة مئوية (معتمدة من UL)، الطول: حسب الطلب.

ميزة:

1. الحقيبة®مشعل سيراميكيتمتع بعمر طويل جدًا، ولا ينكسر ولا يضعف بعد 100000 دورة لمدة 30 ثانية وإيقاف لمدة دقيقتين

2. منطقة ساخنة كبيرة، ضمان الاشتعال الناجح بنسبة 100٪

3. كفاءة عالية، 17 ثانية تصل إلى 1000 درجة مئوية

4. وظيفة حرارية ثابتة، درجة حرارة ثابتة 1100-1200 درجة مئوية، لا يوجد توهين أو شيخوخة.

5. قوة عالية ومتانة وصلابة ومضادة للأكسدة ومضادة للتآكل


الكلمات الساخنة: مشعل السيراميك، المصنعين، الموردين، شراء، مصنع، حسب الطلب

إرسال استفسار

لا تتردد في تقديم استفسارك في النموذج أدناه. سوف نقوم بالرد عليك خلال 24 ساعة.

Ceramic Igniter

Ceramic Igniter

The Torbo® Application:Gas clothes dryer,gas ranges,gas oven,HVAC systems,gas grills,gas furnace,gas stove,gas boiler,gas burner. A ceramic igniter is a specialized heating element used for ignition in various heating and combustion systems. It is commonly made of materials like silicon carbide, silicon nitride, or other ceramics known for their high-temperature resistance and durability.

Send Inquiry

Product Description

For Ceramic Igniter, everyone has different special concerns about it, and what we do is to maximize the product requirements of each customer, so the quality of our Ceramic Igniter has been well received by many customers and enjoyed a good reputation in many countries. Haining Torbo Ceramic Products Co.,LTD. Ceramic Igniter have characteristic design & practical performance & competitive price, for more information on the Ceramic Igniter, please feel free to contact us. Ceramic igniters are used in a wide range of applications, including gas and oil-fired furnaces, pellet stoves, wood-burning stoves, and other heating devices. These igniters are designed to generate intense heat rapidly, making them suitable for initiating the combustion process in these systems.

The key advantages of ceramic igniters include their long lifespan, resistance to high temperatures, and reliability. They are known for their consistent performance and ability to withstand demanding conditions. As a result, ceramic igniters are essential components in many heating appliances, ensuring safe and efficient ignition.


The Torbo® Ceramic Igniter

Item:ceramic igniter

Application:Gas clothes dryer,gas ranges,gas oven,HVAC systems,gas grills,gas furnace,gas stove,gas boiler,gas burner

Model:HS80

Voltage:80V

Material:Silicon nitride

Holder:alumina ceramic(with steel),shape and size as request.

High efficiency,reach 1000℃ in 17 seconds

Lead Wire:450℃ resistence(UL certified) ,length:as requested.

Advantage:

1.The Torbo® Ceramic igniter has very long life,no breakage and no attenuation after 100000cycles of 30seconds on and 2minutes off

2.Big hot area,ensure 100% successful ignition

3.High efficiency,17seconds reach 1000℃

4.Stable thermal function,steady temperature 1100-1200℃,no attenuation and non aging.

5.High strength,toughness and hardness,anti-oxidation and anti-corrosion


Hot Tags: Ceramic Igniter, Manufacturers, Suppliers, Buy, Factory, Customized

Send Inquiry

Please feel free to fill your inquiry in the form below. We will reply you in 24 hours.